افتتاحية الجمعية

 افتتاحية موقع جمعية ادحماد اداود للتنمية


editorial

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:﴿ وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون﴾
صدق الله العلي العظيم

إخواني الأعزاء:

يشرفنا نحن أعضاء جمعية ادحماد اداود للتنمية اصالة عن أنفسنا ونيابة عن جميع ساكنة الدوار، أن نتقدم بوافر الشكر وعظيم الامتنان لجميع الاعضاء الشرفيين بهذه الجمعية ولكل الإخوة العاملين في المجال التطوعي ولكل شخص أو جماعة أو جمعيات المجتمع المدني وكل من ساهم من بعيد أو قريب في دعم هذه الجمعية ماديا ومعنويا.
ونتمنى من الجميع أن يكونوا عونا لنا بالنهوض بالجمعية إلى الأفضل وتقديم كل ما هو مفيد لتطويرها وإظهارها بالمظهر الذي يليق بالدوار.
فالجمعية منكم وإليكم.

فمن خلال هذا الموقع نتمنى أن نرى تفاعلكم وذلك من خلال اقتراحاتكم الإيجابية وأفكاركم البناءة والجديرة بالمناقشة والتنفيذ، لنرتقي إلى تطوير الجمعية إلى الأمام لتليق بمجتمعنا المتطلع لكل ما هو أفضل.

وان هذه الجمعية تسعى جاهدة الى تعزيز الأنشطة الاجتماعية والخيرية والثقافية عبر أهداف محددة في قانونها الاساسي، مثل دعم برامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، و المشاركة في وضع الخطط الإستراتيجية التنموية مع كافة الجمعيات الاهلية في القرية، و إعداد وتنفيذ المشروعات التي تخدم أكثر فئات المجتمع حاجة بحسب أهميتها للناس، وتقديم الخدمات الاجتماعية للفئات المحتاجة والضعيفة، لإحداث التنمية الشاملة، وتحسين مستوى أداء الأفراد لتحقيق التنمية المستدامة، ورفع المستوى المعيشي للأسر من خلال إقامة المشروعات الإنتاجية المدرة للدخل. 

وستعمل الجمعية على تحقيق هذه الأهداف الطموحة من خلال تعاونكم مع الجمعية، ونسعى لتنظيم لقاءات وورش عمل تدريبية، وفعاليات اقتصادية واجتماعية وثقافية وإعلامية، للمساعدة في تحقيق التنمية المستدامة، والتعاون مع الجمعيات الأهلية الفاعلة في ميدان العمل الاجتماعي بالمنطقة، وتقصي الاحتياجات الاجتماعية للأفراد والمحتاجين من أبناء الطبقة الضعيفة ماديا، والعمل على تأهيلهم وإعدادهم للتكيف مع معطيات الحياة.

ويأتي هذا الموقع رغبةً منا لزيادة التواصل مع الجمهور، وأن يكون الموقع حلقةً للوصل بيننا وبينهم، بحيث يصل لأكبر شريحة ممكنة من اهالي المنطقة رجالا ونساء، داخل المغرب وخارجه، ولا يخفى عليكم بأننا عازمون على إشراك العنصر النسائي في المشاركة الفعالة في الجمعية وانضمامهم كأعضاء في الجمعية وفي اللجان العاملة.

وفي الختام نسأل الله أن نكون عند حسن ظن الجميع لخدمة المجتمع ولا يفوتني أن أدعو الجميع لدعم ومؤازرة الجمعية وذلك لتحقيق طموحاتنا المتمثلة في تحسين الوضع المعيشي والحياتي لجميع أفراد الدوار خاصة والمجتمع عامة من خلال تمكينه اقتصادياً واجتماعياً وتأهيله مهنياً ومعرفياً، لينتقل من ذل العوز والسؤال إلى عز العمل والاكتفاء.

أدعو الله عز وجل أن يعيننا على تحمل الأمانة، وأن يبلغنا آمالنا إنه سميع مجيب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
----------------
إعلان هام
-----------------
نبحث اليوم عن محسنين ومتبرعين ومساهمين ومتطوعين جدد لدعم القضايا القريبة بشكل خاص إلى قلوبنا، ولا سيما اعادة بناء المسجد العتيق بالدوار وحماية البيئة، ورفع الوعي العام حول هذا الموضوع وكذلك مكافحة محو الأمية.

إن أي مساعدة ستكون ذات قيمة كبيرة بالنسبة لنا وستساعدنا على تحقيق الإجراءات التي نناضل من أجلها كل يوم باقتناع لا يتزعزع.

''فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ''
-----------------
الايميل
-------------
الهاتف
+212(6) 11 68 35 71
--------------
تواصل معنا عبر الواتساب
-------------
سنكون سعداء بالتواصل معك
والاجابة على أسئلتك

0/اضف تعليقك هنا